مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


همس (تناديك الروح)

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«°·.ترحيب¸.•°·باخي انا وليل¸¸.•°°·.اهلا وسهلا بواجدك بيننا¸.•°» اخـيـل تـروي حللتـم أهــلا ووطئتــم ســهلا 29 08-01-2012 11:03 AM
«°·.ترحيب¸.•°·باخي قاصد.¸¸.•°°·.اهلا وسهلا بواجدك بيننا¸.•°» بنت الأجاويد حللتـم أهــلا ووطئتــم ســهلا 10 05-01-2012 03:57 PM
انا الاسير اللي دموعه تناديك =في وحشته طوول بوادي تهامه (ابو اسامه ) نـبـض الـقـوافـي 0 05-02-2011 06:43 AM
تــــوأم الروح .!!! طالب اليافعي محطـات بــلا حــدود 3 20-08-2006 02:52 AM

إضافة رد
المشاهدات 16234 التعليقات 201
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2011   #21


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (12:42 AM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



[poem=font="simplified arabic,6,red,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
في ليل عسعس في ظلامه والقمر ما له اثر = والنفس تشكوا من المها والمواجع نافره
الناس نامه وانت وخالد مداوم ع السهر = الفجر شعشع لا متى باتظل عينك ساهره
حان الوداع الآن يا روحي وسمعي والنظر= واسيل واسيلوه دمعي فوق خدي دافره
من جور ما فيني بحس الجوف يتقارح شرر = تي مثل ما الدافور انفاسي بتطلع حاره
وكنني رايح من الجنه وذاهب لاسقر = لا ذمتك يا الي دعيت عنا تباعد لسفره
يوم السفر واحسرتي من ما بنفسي من ضجر=من حينن ما ودعتهم وهم عليا دايره
في شهر ذو الجحجه وبعد العيد في الخامس عشر= باودع يا دار فيك الخير واهلك خيره
الام محزونه وتدعي رب يسر ماعسر= وجعل طريقك يا حياة امك امامك سابره
والاب يابني قال لي ربي يعود للنظر =با ودعك حافظ طيور الجوا ذي هيه طايره
خسوف من بالليل شاهدته على وجه القمر=ترثا لها حتى الثريا والسحاب العابره
[/poem]
لم تكتمل ساكملها في ما بعد


 
 توقيع : تناديك الروح

اشيل الجسد والقلب في عالم الغرام =بقي عند من يهواه قلبي ويعشقه
اشيله معي . قال يا صاحبي حرام= اذا كنت با ترحل انا مقدر افرقه
سافر رعاك الله واترك لي الهيام= فاني بدون احباب اشلاء ممزقه
سابقى بيده حتى لو عشرين عام= انا فيها معلق وهيه بي معلقه

التعديل الأخير تم بواسطة تناديك الروح ; 13-11-2011 الساعة 10:24 PM

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2011   #22


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (12:42 AM)
 المشاركات : 372 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



[poem=font="simplified arabic,6,green,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
الا يا ذه السحابه اسالش بالله في اذن ربش هيا انزلي للرشاش= الا من خير ذي ساش ويسخر قيومش ومشاش وبالسما قد علاش
الا يا مسقط الراس اتمنى الرخا با يعمش سقاش ربي سقاش= الا والآ بشكوا بمن خذها فؤادي وينحاش ليش الطمع والبطاش
الا قد رشني رش من نظرات عينه ولرماش خلا قليبي مطاش= الا تي مثل طشات ابو شرمه وهوزر ورشاش ما هو قريح الطماش
الا مأسور في قبضته قيد رجولي بكماش والمشي ما هل هراش=الا هشاشة العظم والرجفه بجسمي ورعشاش والجسم مثل القشاش
الا يا اليله المظلمه طلاق ماباش ماباش من حين قرب مساش=الا وطول ليلي وما شاهدت بك غير خفاش يروح جوف الخشاش
الا يا الشمس هيا اشرقي بثي على الارض نورش يا كم بقلبي غلاش=الا سبحان من ساش ع الدنيا تطلي بنورش يا ما بحبش وباش
الا من طول بعدش ومن فرقاش عقلي تخربش مبلي انا في هواش=الا يا الحريه حريه من قد فقد لش فلا عاش ولا معيشة هشاش
الا لسبع لحمه سدا ينهش ولا خشم نباش من ما تذوق حلاش=الا بنت الجنوب كل احبابش يريدون خلعش وايسعدوا في لقاش
الا من زوج كذاب متملق مخداع وغشاش ذي شيبش في صباش=الا ابوش وامش واخوانش رضيوا بمن جاش ويعقدوا له بلاش
الا صبرش وصبرش وكفي الدمع جرح لخدش لا تكثري في بكاش=الا عمش على اهلش وشل الدار حتى للحواش وقش ابوهن قشاش
الا قد قال ارضي عنب حالي بتزرع وكوبش وهي مزارع لقاش=الا وقال عندي ذهب يرهش وياكم معادن قد جاب لك لندهاش
الا حشاش قد بان لش من ضحته والتفرفاش يا بنت الله هداش=الا ونذا طلع هش ****** مع بش مع بش قد كحلش قد عماش
الا خلاص ما ذكرش زودت جرحي وجرحش يا فاتنه في حلاش=الا ما الان كمن شنب قد شاف ما قد حصل بش وهم يقولوا فداش
الا مدي ليمناش بنزفش على دار اهلش رعاش ربي عاش=الا هيا البسي ثوب عرسش ونقشي فوق يدش وتبختري في مشاش
الا يا شامخه عاش من شاف ابتسامه بثقرش تظهر بش الابتشاش=الا الانجليزي رحل منش وغزوا اهل لحباش كمن نمر قد حماش
الا هشاش ما ذا بسيطه هش هشه بهشه وايرحلوا كاالفراش=[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011   #23


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:06 PM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  1762
 اوسمتي
وسام الالفيه الثانيه  شاعر المنتدي 
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



[quote=خالد الحاصل 2;176867]
من الارشيف وداعية الاخ العزيز والشاعر المهذب وصاحب القلب الطيب ابو عدنان بن ناجي
بن ناجي السعدي
-
[poem=font="simplified arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/17.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
الحمد لك يا من ارسلت السحاب = ورسيت تاك الجبال الراسيه
خلقت ادم وحواء من تراب = وجيال بعده اتت متتاليه
ها بعد يا مرسلي شل الكتاب = وخذ معك من هدايا غاليه
لنادي العز ذي فيه الصحاب = وصفحته للمشاهد ضاويه
يافع ويافع نعم فوق السحاب = ورجال مثل الشوامخ عاليه
وبعد ياخوان نعلن لنسحاب = على امل في لقاكم ثانيه
لان اخوكم مسافر يا شباب = الى اليمن البلاد الغاليه
فالمعذره ان تعديت الصواب = او زلت اقوال كانه خاطيه
ماكان قصدي بها ايه شواب = نفسي لكم يا جماعه صافيه
بل .. القلب في حبكم ياخوان ذاب = وبا تظلي المحبه باقيه[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011   #24


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:06 PM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  1762
 اوسمتي
وسام الالفيه الثانيه  شاعر المنتدي 
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



تعقيب خالد الحاصل 2 تناديك الروح

[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,normal,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/40.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]

بسمك بدينا يامن انزلت الكتاب= يارب يا رحمان يسر حاليه
وغفر لنا زلاتنا عند الحساب = لا مال ينفعنا ولا تنفع ديه
لا من يعزيني ونا قلبي مصاب =ولا مواسي في الليالي الخاليه
أبيت اتقلب على جمر العذاب =لعيان كم تدمع وكبدي داميه
لا راحتي ترجئ بعهد الاقتراب = ولا بتقريبي فوادي راضيه
يوم اذكر القربه يجيني لكتئاب=والعين تبكي دم ونفسي باليه
غربه مريرة كم تنكسها رقاب = تقتات ارواح النفوس الظاميه
باب الفرح واحد وحزني الف باب = وباب فرحي سكروة المافيه
والنوم اعلن من عيوني لنسحاب = والنفس مشغوله بذكر الغاليه
الحلم ذي كنت احلمه اصبح سراب =لا فزت بالاولى ولا بالتاليه
المال ما ينفع اذا راح الشباب =ولا يعوض عالسنين الماضيه
ولا يداوي قلب صابه للاتهاب =والنفس ذي كانه معاهم ساليه
ياذي نويتو عالسفر نحو الصحاب =ربي يوصلكم وهم في عافيه
وآتلقى الاحباب من بعد الغياب =وآتنطفي نيران كانت لا صيه
من منتدى يافع قمر شعبان غاب =ذي لــه معزة في فوادي عاليه
بن ناجي اتوكل واعلن لنسحاب =ببيات ودعنا جميله حاليه
يا صاحبي باودعك رغم الصعاب = باودعك والعين بعدك باكيه
الله يحفظ خطوتك فوق التراب = وتعود مستانس ومرحب بك ميه[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011   #25


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:06 PM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  1762
 اوسمتي
وسام الالفيه الثانيه  شاعر المنتدي 
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



تعقيب بن ناجي



[poem=font="simplified arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يامن خلقت الكون يسر للصعاب= وجعل مسيري بالتقى متتاليه
أعلم باني في النهايه للتراب = فالمراء فاني والخلايق فانيه
دنيا دنيه من زهد وساب = جزاه ربي بالحياه الثانيه
جزاه بالجنه بما لذا وطاب = ودار فيها كل نفسٍ هانيه
هابعد مرحب بالذي خط الكتاب = مرحب بخالد والنفوس الساميه
خالد ولد قاسم له القلب استجاب = بود صادق في ضميري بانيه
ياليت مثله قد ولد مليون شاب = كنا نلاقي كل حاجه سانيه
امام خالد كل قاسي ذاب ذاب = تهنىء لخالد نفسه الانسانيه
وبعد حول المغترب والاغتراب = ومابيجري بالنفوس الحانيه
القلب حارق والكبد قد هي خراب = والعقل يحسب للسوع والثانيه
والعين لو شافت حجر تحت النقاب = بتشوفها عيني درر مرجانيه
مادري بلغ همي وشوقي للنصاب = ام انها افكار تتبادر معي شيطانيه
ماهل بسره ينتبه فكري وهاب = وهاب ربه قبل ضربه قاضيه
وقلت ياقلبي تمهل واب واب = وخل نفسك دايما رحمانيه
ان ضاق بك حالك مدادك والخطاب = وقطع اجازه ورو .. نفساً ضاميه
قطعت تذكرتي ذهابا والاياب = عسى نصل والكل باحسن عافيه [/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011   #26


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:06 PM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  1762
 اوسمتي
وسام الالفيه الثانيه  شاعر المنتدي 
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



[poem=font="simplified arabic,6,green,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/40.gif" border="double,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سلام مني عد ما الماطر همل= عبر الهواء ترسل تحية بو حصول
لا صقر يافع بلغوها في عجل = بعد التحية خبره عما يجول
لكن حقيقة حين بدل بي بدل = ونا الذي سعفه بحلها ميول
هاجم بشدة بل تجاهل بي وقل= ونا الذي بركد معه فعلا وقول
ذي كان شامخ رأس هامات الدول= بالصف لأول ساعة القارح يصول
واليوم بن ناصر على الخط ابتذل= رجع طرف من ضمن دعوات الشمول
بان شطبه لما يبرر ماحصل = ذي ما حسب للمخرجة قبل الدخول
لأكن سهاله والقبل وقت القبل = باتذكر ابن الجود ياوعل الوعول
يوم التصادم خلف خط المعتقل = لا صلح نقبل او بإنصاف الحلول
والبيض وحدنا وعدنان انفصل= بعد الضحايا والمجازر والتقول
خليك يالصقر بالمحجا ربل=وعل المدينة لا تأمر بن سلول
بعد الحمامة بدلونا بالحمل = والوقت كافل بالفارز والنخول[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011   #27


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:06 PM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  1762
 اوسمتي
وسام الالفيه الثانيه  شاعر المنتدي 
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



[poem=font="simplified arabic,6,green,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="double,4,green" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يقول بن قاسم الحاصل متى ما البلا ظهر=نزف البلا والشـر والموقـف الخطيـر
نسقـي عدانـا سـم لا يتـرك الاثــر=مبيـد الاوابـد منـة ابليـس استجيـر
قد اعذر من انذر حان بانحسـم السمـر=بكاتربلـر, بـادك والساعـد الجسيـر
بدحن المجنزر بدهـم السـوم والعبـر=وخس البقـر مثـواة للذبـح والجزيـر
فؤادي حجر والقلب من صرصر انتجـروراسي من الفولاذ مايعـرف الصريـر
على العز والنامـوس والجـود نستمـر=وهذا شعـاري الاولانـي مـع الاخيـر
وحق الذي صور حجرهـا مـع الشجـر=فلا ارجع لحتى نفـرز البـر والشعيـر
معـور نقـول اعـور وبنشلهـا حـور=ولكسر قده واضح على الحالة الكسيـر
ولا شي نساوي بين زايـد مـع عمـر=فكلآ ولـه معيـار وانـي وحـد كبيـر [/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011   #28


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:06 PM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  1762
 اوسمتي
وسام الالفيه الثانيه  شاعر المنتدي 
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



خالد الحاصل
[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/40.gif" border="inset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يامجاد ابو محصل امامي وقفي=ذا صرح ماهو من قراطيس الرياح
ذا جاسم الحاصل سليل المعرفي=وكل كلماته على صدري وشاح
والكل يعرفني ويعرف موقفي=اني مؤزر بالصراحة والسماح
ويابنات الفكر عل قاف اشرفي=وسمعيني من غنا عذراء رداح
ع الراس والباقي شقر في معطفي=واشكر من اتجمل وبادر بالصلاح
وياشموس الحاصلي لا تكسفي=وضوي امامي عل عشيرة والفياح
وبالكلام الشين لا تتشرفي=وحطي المعروف زادك والسلاح
ويالسان الحقد بالحقد انصفي=لا تجرحي وانتي مليئة بالجراح[/poem]
تعقيبي خالد الحاصل 2

[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/40.gif" border="inset,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سيري بعون الله لا تتوقفي=ولا تهميهم مكاسير الجناح
ويابيارق في خميسي رفرفي=وتحت عقدي لا تكوني لي سفاح
العز داري والمجورة موقفي=والصالحات البيض في عنقي وشاح
مالشينة السودا بها ماتشرفي=والنقد عندي في معزة وانشراح
واولاد عمي كل من يحضر كفي=ماقصدنا الا المحبة والصلاح
وجاسم الحاصل تبنى موقفي=والله يكللكم جميعا بالنجاح[/poem]


 

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2011   #29


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:06 PM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  1762
 اوسمتي
وسام الالفيه الثانيه  شاعر المنتدي 
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)



[frame="10 70"]
خالد الحاصل 2
[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سلام مني شد ما صاح الاسد = والذئب لسود ذي بيصطاد الوعول
لا عند ابو حمدي وبن ناجي اكد = وخص ابو يحيى وجاسم بوحصول
واجمل زهور الورد ذي عادة ورد = لعادل أبو عهد مقدام العقول
بوشهد قفا ماصد كن سوقة برد = بالمنتدا محد وبن سبعه يقول
وشمس يافع ذي معانا تعتمد = والصقر شارد بالصحاري والحقول
سلام يتجدد على طول الامد = لاهل الشجاعه والكرم واهل الاصول
خاص يتردد_لمن بالمنتدا يجد = تحيات ما تنقد ولا فيها ميول
الجيد ما ينقد سوى عند الشدد =والحق يتوطد بدحنات الكهول[/poem]
زيد المطري ابو حمدي
[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
سلام مني رد للجيد الاسد=والفارس المعتد مقدام العقول
الحاصلي خالد ومن عندة وفد =واهل الوفاء والعز واصحاب الاصول
ما الجاهم اتحرقد بزخات البرد =وعم يافع كلها عرضآ بطول
يافع معي تشهد لكم ابآ وجد =وابين بيشهد وايحقق مانقول
واتشهد الايام وأعيان البلد = وحيد حلين معترف يا بو حصول
نــجل الشهادة ذي تعمد واعتمد = بصفحة التاريخ دايم مايزول[/poem]
المحبوش
[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لابد لي من رد والعزم انعقد=والجيد من جوّد بتبديد الخمول
الحاصل اتقلّد بقوله ذي زهد=كالسيل ذي ورد وارواها الحقول
ومن زرع يحصد ويهنا لاحصد=من خيرها يوجد بمجناها سبول
ونا من المرصد على شامخ عمد=باراغب المشهد وترتيب الفصول
لانارها اتوقد باوقات الشدد=لابد مانشهد بدايات الدخول
محبوش ما اتردد متى الداعي نشد=جاهز ومتوكد لتذهين العقول
للقايد اتمدد مدفا له رقد=لما متى المرقد وخلانا خمول[/poem]
بن عسكر 2
[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يامرحبا الحاصل يطوف اكبر عدد=بالجيد ذي جانا ويعني مايقول
يامرحبا بالجيد ذي يوزن بلد=حياك ياوكر النماره والاصول
حتى ولنته قلت بن عسكر رقد = من واجبي بارد من قرع الطبول
وتخبرك عالحيد ذي ليه المرد=عالطين لخضر والسواقي والحقول
شي اتغيرة لحوال من بعد النكد=ورتاح من ذي كان في ارضه بتول[/poem]
قلب يافع
[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ترحيب يتردد على طول الابد = لاهل الشهامة والمروة والاصول
خاص يتحدد ومن سعفك يجد =والله يوفق في طلوعك والنزول
اعداد ما يرعد برعدة لا رعد = والطير قرد لا سمع صوت السيول
للجيد ذي فند حروفه واجتهد = خالد سنان الحد ماشي به فضول
قل له وصل ذي كد وافي معتمد = قيفان تتحرقد وافيه الكيول[/poem]

النجم الساطع
[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
نبدا بذكر الواحد الفرد الصمد = الله واكبر عيدها ردد وقوول
سلام للحاصل اسد والله اسد = يعجبك في شعره بيكسبها عقول
لو قال كلمه ثق بها صدق اعتمد = له قدر عندي له مكانه له قبول
بهديه من عطري ورد الورد ورد = وسقيه قهوة بن من اجمل حقول
المنتدى نور بشخصه وستمد = وعاد له روحه تشافى بالمثوول
خذ بالمثل وعمل ومن جد وجد = وقطف ثمار الخير لاصارت سبول0[/poem]
بن ناجي السعدي
[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يامرحبا معتد في كل العدد = اهلا تجوز الحد في خير الوصول
يامرحبا من جد حيا من وفد = وخالد المقصد هلا وعل الوعول
اليد فوق اليد والحظن استعد = والفرح بي يشهد بمن جانا يجول
موقع لكم ماسد ناظر لك لغد = مازال لك يوجد فعجل بالوصول
والان باتنشد عن احوال البلد =والشعب ذي اتوحد عسى همه يزول
هل للتقدم هد ..للجد اعتمد = ام عاد شعب احمد على ماضي يحول[/poem]
الامير
[poem=font="simplified arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
حيا وسهلا عد ما العابد عبد =ما تداوله لايام في كل الفصول
ما السيل لملم من قممها بالحرد =وتصافحه لشعاب من كل الفلول
حيا ابو هاجر قرب ولا بعد = بالنت يكفينا وجودة والطلول
نواصل المشوار يدآ جنب يد = نفرح مع الشبان ونزف الكهول
نقي من الكلمات يا صاح الزبد =ترسي على بر القوافي والسهول
شوف المثل بيقول من يزرع حصد =وبان للعيان خيرات الحقول
واليوم شف سيفي معا يدخل غمد =ما دام جهزت المواقع والخيول
وين النعامه والمشهر والصفد = من يعتلي قمه مع حب النزول[/poem][/frame]

تعقيب اخير خالد الحاصل 2 (تناديك الروح)

[frame="7 70"][poem=font="simplified arabic,6,limegreen,bold,normal " bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/40.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا مرحبا بالرد ذي منكم ورد = رحب معيا_ نجد في نسل الشبول
حيأ- ملأ_ جدة ومكة بالوفد = ترحيب لا يعتد ما ساله سيول
واحد ورى واحد يصلكم بالعدد = لكم قدر متفرد وما شي له مثول
واعلام لا تنشد عن احوال البلد = الخير متوطد قفا سبعة قفول
الله يشهد ما رئت عيني اكد = عهد الامام احمد مكانه ما يزول
حيا رجال الجد جنحي والسند = ودرع ما يفسد ولا عندة ميول
والنار ما تخمد - يفاعه باتمد = لو جار وقتي من مظاهات النذول
بوقت ابو مزيد يزيدين الشدد= والحالي اتبدد وتاهين العقول
لعا رجل يحمد ولايحمد ولد = والكل يتمرد على كل الاصول
العامل اتعود على لف العقد = والشاب يتجند لفرقة بن سلول
شر البلأ ورد بتدمير العند = لما تيهود ذي طعن عرض البتول[/poem][/frame]


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2011   #30


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:06 PM)
 المشاركات : 1,928 [ + ]
 التقييم :  1762
 اوسمتي
وسام الالفيه الثانيه  شاعر المنتدي 
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همس (تناديك الروح)




ما لك كذا يا زين حسك مطرب = من حالتك مهموم جاني لاكتاب
فيك السهاله بعرفك ما كنت صعب = وانت الذي دايم تذلل لصعاب
ارحم متيم فيك متعلق وحب = وحبك انته غير ياسيد الحباب
يا سندرلا يا جواهر يا ذهب = يا لول يا مرجان نورك وين غاب؟
يانور عيني يا نظرها والهدب = يا شامخه فوق الثريا والسحاب
يا روح روحي عاتبك قلبي عتب= من غيبتك ياكم تعذبني عذاب
ابيت ساهر ع الكواكب مرتعب = وطول ليلي منتظر منك اياب
امسيت متقلب وجوفي ملتهب = و نار بعدك زاد فيمني الاتهاب
الله يعينك يا مفارق مغترب = عن كل احبابك واهلك والصحاب


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM