الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


خذوها من ابن عدن نار الإنتقالي ولا جنة الشرعية

الرأي & الرأي الأخر


إضافة رد
المشاهدات 123 التعليقات 3
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ 3 أسابيع   #1


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:44 AM)
 المشاركات : 46,800 [ + ]
 التقييم :  8445
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
5555 خذوها من ابن عدن نار الإنتقالي ولا جنة الشرعية



خذوها من ابن عدن

نار الإنتقالي ولا جنة الشرعية


خمس سنوات ماشفنا من السرق شي وعلى ثلاثه ايام بكو اللقالقه وزعقو وصاحو وزمرو وبطلو فين الإنتقالي .

كورونا بايقتلنا نحن لنا سنين والضنك والملاريا والمكرفس يقتلنا اللي ماتو من هذه الأمراض اكتر من اللي ماتو في حرب الحوثي .

لاشفنا من عار الشرعية كهرباء ولا رواتب ولا ماء ولا مجاري علشان نبكي عليها بطلو هباله واعقلو .

كنا نحن اكثر الناس اللي تضررت من هذه الحكومة السارقه مع اننا اكثر الناس اللي ضحت لتحريرها خسرنا بيوت وعيال وكانو في كل زغط يقاتلو ضد الحوثي .

قاتلنا الحوثي علشان شرفنا وارضنا وبعدما تحررت اجت حكومه من الفنادق اللي باعت شرفها وارضها للحوتي تحكم وتتعربد علينا في عدن .

فرحنا بابن عدن ( الشهيد جعفر ) يحكمها وقتلوه لانه كان وفي لأهلها .

جابو ابن الضالع عيدروس علشان يقتلوه كما قتلو جعفر من قبله لكن حساباتهم كانت خطأ الرجال يعرف لمزناواتهم طهر عدن من القتله الإرهابيين القاعده وداعش بعدما كنا نخاف نمشي بالطريق بعد المغرب
واستخدم جماعته فقط اللي دربهم هو بنفسه ضد الارهابيين لانه عارف ان الوضع مافيش وكنه على اي شخص ماتعرفوش وعلشان كذا راح علينا جعفر الله يرحمه كان يحب الناس كلها ويوثق فيهم ومافيش داعي ننكر انه للأسف في من عيالنا كانو مع القاعده ومنهم من فجر نفسه على الجنود المساكين ومنهم ابن حافتي اللي مسمي نفسه ابو هاجر العدني ( أيمن الدبابه ) من عيال المعلا وانا ذكرت لكم هذا الموضوع علشان بعض الهبل اللي عاده في قلبهم قليل مناطقيه يبطلو يتكلمو فيها لانه على قول المثل العدني ( في كل بيت زولي ) .

بعدها فرحنا بالمفلحي وقلنا الرجال اقتصادي وباينفع عدن والجنوب جلس قليل معاهم شاف الوضع مايخارجش طلع يصيييح باقي قليل بينتف شعره من وقاحة بن دغر الله يلعنه وباقي الحكومه وقالها بوجوههم اكتشفت اني بين عصابه تسرق الضوء من اعين الناس ومن الصعب العمل معهم قالها بوجه االحرامي *** عفاش المدلل بن دغر بعدها قدم استقالته .

أمانه عليكم وبعد كل هذه المعاناه اللي عانا منها اهل عدن والجنوب والى الان ونحن نعاني تشتو مننا نوثق بحكومه سرق بلاطجه تعيش في فنادق الرياض وتركيا لا والله ان نار الإنتقالي افضل بكثير من جنة الشرعية الذي عشناها لهذا خلونا نجرب الإنتقالي هل هو صادق وقادر في ادارة الدوله ورفع المعاناة عننا ونعطيه الفرصه واذا مافيش فايده نخرج ضده ونتكلم بكل صدق وشجاعه وقدها موته واحده ..
رمزي خالد أمان ..
#ابن_عدن


 
 توقيع : ناثر الامل


شكرا يا ريم الفلا


رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #2


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:44 AM)
 المشاركات : 46,800 [ + ]
 التقييم :  8445
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: خذوها من ابن عدن نار الإنتقالي ولا جنة الشرعية



أكتفي بصرخة مواطن من عدن ولا اضافات لدينا
مع التحية..


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #3


الصورة الرمزية صاحي جنوب
صاحي جنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15671
 تاريخ التسجيل :  05-04-20
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (08:20 PM)
 المشاركات : 351 [ + ]
 التقييم :  50
  منتديات سماء يافع
‏من ظنّ بالله خيراً فلن يخيب الله ظنه ومن شكر الله زاده الله من فضله، ومن توكل على الله كفاه
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خذوها من ابن عدن نار الإنتقالي ولا جنة الشرعية



نعم القناعه كنز لايفنى
ونحن قنوعين بما لدينا
يكفينا اننا نعيش ضمن دولتنا


 

رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #4


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 57
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (06:44 AM)
 المشاركات : 46,800 [ + ]
 التقييم :  8445
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: خذوها من ابن عدن نار الإنتقالي ولا جنة الشرعية



دائما اكرر..
مايبطئ السيل الا من كبره
خير الكلام ماقل ودل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشرعية , الإنتقالي , خذوها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM